الخميس، 14 يناير 2010

ادارة الوقت


معوقات إدارة الوقت:

أولا: عدم وجود خطط وأهداف للمراحل الحياتية المقبلة.

ثانيا: التسويف والتأجيل في تنفيذ ما تم التخطيط له .

ثالثا: النسيان بسبب عدم توثيق الأهداف بحيث تتراكم الأعباء .. نتيجة عدم توثيق هدف سابق وإدخال هدف جديد.

رابعا: الاستجابة لمقاطعات الآخرين وتشويشهم كالأهل والأبناء الذين يقاطعوننا في تنفيذ أهدافنا أو الزملاء والأصدقاء.

خامسا: الرسائل السلبية المعوقة من الشخص نفسه أو من الآخرين ..

ليست هناك تعليقات:

+ + + + +